أخبار

منتخب إنجلترا يبدأ رحلته في تصفيات كأس أمم أوروبا بمواجهة مرتقبة أمام التشيك

يستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم لبداية مشواره في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020، وذلك حينما يواجه في الجولة الأولى من عمر التصفيات ضيفه منتخب جمهورية التشيك على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن في مساء يوم غداً الجمعة الموافق 22 مارس 2019.

ولا شك أن طموحات عشاق كرة القدم الإنجليزية باتت كبيرة للغاية في السنوات القادمة، وخاصة بعد المستويات الأكثر من رائعة التي قدمها منتخب الأسود الثلاثة في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم على الأراضي الروسية في صيف العام الماضي 2019.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن المنتخب الإنجليزي قد نجح في إنهاء بطولة كأس العالم في نسختها الماضية في المركز الرابع، وهو الإنجاز الذي لم يُحققه منتخب الأسود الثلاثة منذ زمن بعيد للغاية، مما جعل الأمل يعود من جديد لعشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان حول العالم.

ويُعتبر المنتخب الإنجليزي هو أبرز المرشحين من أجل حسم صدارة المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا 2020، علماً بأن المجموعة الأولى تضم أيضاً كلاً منتخب الجبل الأسود إضافة إلى منتخب بلغاريا وأيضاً منتخب كوسوفو.

ولا تقتصر طموحات منتخب إنجلترا عند ذلك الحد فحسب، حيث من المقرر أن يُنافس منتخب إنجلترا أيضاً في صيف العام الحالي 2019 على لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية، مما يجعل المنتخب الإنجليزي على مشارف العودة من جديد لمنصات التتويج العالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى