أخبار

منتخب مصر .. اخفاق كبير ونتائج سلبية للفراعنة منذ التأهل إلى كأس العالم

منتخب مصر لم يحقق أي انتصار في مبارياته الودية التي خاضها ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2018، وانتهت جميع تجاربه  في المواجهات الماضية بدون فوز ، حيث سيشارك الفراعنة في مونديال روسيا هذا العام التي ستنطلق فعاليته في منتصف يونيو الجاري.

وكان منتخب مصر قد تلقى الخسارة أمام بلجيكا بثلاثة أهداف دون رد في آخر تجاربه الودية التحضيرية لكأس العالم، وخلال اللقاء عمل المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري على إشراك العديد من العناصر كمحاولة تجريبية للوقوف على نوعية اللاعبين ومدى جاهزيتهم و الثبات على تشكيلة منتخب مصر الأساسية التي سيخوض غمار مونديال روسيا، خاصة قبل المواجهة المرتقبة للمنتخب المصري أمام نظيره الأوروجوياني في المونديال والتي سيفتتح خلالها الفراعنة مباراتهم الأولى يوم الـ 15 يونيو.

ولم يقدم منتخب مصر العروض الكروية والنتائج المرجوة ، وهذا يضع علامات استفهام كبيرة قبيل بدء كأس العالم والمشاركة الرسمية للمنتخب، خاصة أن المنتخب الوطني لم يفز في أي مباراة خاضها خلال فترته التجريبية، مما يبعث القلق خصوصاً من الممكن عدم مشاركة محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة وهي من الممكن أن يغيب عن المباراة الأولى أمام أوروجواي بدور المجموعات.

جدير بالذكر أن آخر فوز حققه منتخب مصر كانت أمام الكونغو في مباراة التأهل الأخيرة إلى كأس العالم حيث انتصر الفراعنة وقتها بنتيجة هدفين لهدف، ومن بعدها خاض 6 مباريات ودية لم يفز في أي منها، حيث خسر في ثلاثة وتعادل مثلهم، وسجل الفريق ثلاثة أهداف فقط واستقبلت شباكه ثمانية أهداف.

وانتهت المباريات الودية للمنتخب المصري قبيل انطلاق كأس العالم في روسيا، والذي سيقام منتصف يونيو الجاري، ويخوض الفراعنة أول مشاركة بكأس العالم بعد تأهلهم للمرة الأولى منذ 28 عاماً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى