التخطي إلى المحتوى

بعد أيقاف  كرة القدم فى العالم أجمع لمدة ما تقارب شهرين بسبب جائحة كورونا، تبدأ عجلة دوران كرة القدم من جديد، حيث يبدأ الدوري الألماني ( البوندزليجا)  ليكون الأسبق فى أستمرار عالم كرة القدم، حيث يرتقب ملايين من العالم من متابعي كرة القدم ومن عشاقها دوران هذه العجلة من جديد.

تتجه الأنظار هذه المرة صوب الدوري الألماني ألى الجولة السادسة وعشرون من البوندزليجا، حيث ستقام أول المبارايات بعد أنقطاع كرة القدم يرتقب ملايين من المتابعين حول العالم لمشاهدة أولى مبارايات كرة القدم، والتى ستكون على أرضية ملعب ( سيجنال أيدونا بارك ).

تجمع بين فريقي بوروسيا دورتموند و شالكه وذلك فى تمام الساعة 3:30 م بتوقيت القاهرة، 4:30 م بتوقيت مكة المكرمة وسوف نشاهد هذا اللقاء الذى يرتقبه الملايين على قناة bein sports hd، على جدير الذكر فأن بوروسيا دورتموند يحتل المركز الثاني فى الدوري الألماني بعدد نقاط 51.

ونذكر أيضا المباراة الثانية فى الدوري الألمانى تجمع بين فريق لايبزيج و فرايبورج، وذلك فى تمام الساعة 4:30 م بتوقيت مكة المكرمة،3:30 م بتوقيت القاهرة، ويعرض بث هذا اللقاء قناة bein sports hd2، هذا وكانت نتيجة مباراة الذهاب هدفين مقابل هدف واحد لصالح فريق فرايبورج، حيث يحتل لايبزيج المركز الثالث بالدوري الألماني برصيد نقاط عدده 50.

كما ونعرض لكم موعد مباراة فريق أينتراخت فرانكفورت ضد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ،وذلك فى تمام الساعة 7:30 م بتوقيت مكة المكرمة،6:30 م بتوقيت القاهرة، التى ستقام على أرضية ملعب كومر زبنك أرينا، حيث أنتهت مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لفريق بوروسيا، وسيستغل فريق أينتراخت أرضية ملعب لكسب هذا اللقاء المؤجل، كما ويحتل بوروسيا المركز الرابع فى صدارة الدوري بعدد 49 نقطة حصدها خلال المبارايات السابقة.

التعليقات