أخبار

موراتا يُثير الجدل حول مستقبله مع تشيلسي بسبب المونديال

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي أن النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، قد أثار الجدل كثيراً حول مستقبله مع النادي اللندني، وذلك بسبب احتمالية عدم مشاركته مع منتخب بلاده إسبانيا في مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم الأحد إلى أن النجم الإسباني ألفارو موراتا يرغب في الرحيل عن صفوف قلعة ستامفورد بريدج عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة بصفة أساسية طوال الموسم الحالي مما سوف يحرمه بنسبة كبيرة من التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في مونديال روسيا المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن النجم الإسباني ألفارو موراتا سوف يُقدم طلباً رسمياً إلى إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش بعد المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي مباشرة، وذلك من أجل السماح له بالرحيل عن صفوف نادي تشيلسي في الميركاتو الصيفي المقبل.\

ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في اليوم التاسع عشر من شهر مايو المقبل، علماً بأن المباراة سوف تجمع بين فريق تشيلسي وبين نظيره فريق مانشستر يونايتد على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ومن جانبها أشارت بعض التقارير الصحفية الأخرى أن النجم الإسباني ألفارو موراتا لا يرغب في العودة من جديد إلى صفوف ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، وإنما يرغب في العودة من جديد إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وسبق للنجم الإسباني ألفارو موراتا اللعب في صفوف نادي يوفنتوس لمدة موسم كامل على سبيل الإعارة، وحينها تألق النجم الإسباني بشكل ملفت للغاية سواء عل الصعيد الفردي أو حتى على الصعيد الجماعي، حيث فاز مع فريق يوفنتوس حينها بكلاً من لقب الدوري الإيطالي إضافة إلى لقب كأس إيطاليا.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل وصل أيضاً مع فريق السيدة العجوز إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في عام 2015، ولكنه خسر اللقب في نهاية المطاف على يد فريق برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى