أخبار

مورينيو يؤكد بقاء نجم مانشستر يونايتد مع النادي الموسم المقبل رغم نهاية عقده

حسم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل اليوم الأحد الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي، وذلك بخصوص مستقبل أحد نجوم الفريق في الموسم المقبل رغم نهاية عقده مع النادي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن النجم البلجيكي مروان فيلايني متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد سوف يبقى في قلعة أولد ترافورد في الموسم المقبل، وذلك على الرغم من أن عقده سوف ينتهي مع النادي عقب نهاية الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى أن النجم البلجيكي مروان فيلايني نفسه يرغب في البقاء رفقة نادي مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، وهو الأمر الذي يظهر على مستواه بشكل واضح كلما شارك في أي مباراة مع الفريق.

كما شدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تصريحاته أيضاً على أن الجميع داخل نادي مانشستر يونايتد يرغب في أن يبقى البلجيكي مروان فيلايني في قلعة أولد ترافورد، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تجديد العقد في الفترة القليلة القادمة قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل وخاصة وأن الموسم بات على مشارف الانتهاء.

وكان النجم البلجيكي مروان فيلايني قد ساهم اليوم الأحد في فوز فريقه مانشستر يونايتد على حساب ضيفه فريق أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن النجم البلجيكي مروان فيلايني سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة التسعين من عمر المباراة.

ومن جانبها كانت العديد من التقارير الصحفية العالمية وتحديداً الإيطالية، قد أكدت في الآونة الأخيرة أن الموسم الحالي سوف يكون الأخير للنجم البلجيكي مروان فيلايني مع نادي مانشستر يونايتد، وذلك بسبب عدم حصوله على الفرصة الكاملة من أجل المشاركة بصفة أساسية في تشكيلة الفريق على مدار الموسم بأكمله.

وقد أشارت التقارير أيضاً إلى أن النجم البلجيكي سوف ينتظر مشاركته مع منتخب بلاده بلجيكا في مونديال روسيا المقبل، ومن ثم سوف يدرس كافة العروض التي وصلت له في الفترة الماضية وخاصة من طرف بعض الأندية الإيطالية قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى