أخبار

مورينيو يحسم الجدل بخصوص إمكانية رحيل دارميان عن مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق 15 أغسطس 2018 أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد حسم الجدل نهائياً، وذلك بخصوص إمكانية رحيل المدافع الإيطالي ماتيو دارميان عن جدران قلعة أولد ترافورد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد رفض نهائياً فكرة رحيل النجم الإيطالي ماتيو دارميان عن صفوف نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك على الرغم من العروض المغرية التي وصلت إلى اللاعب في الآونة الأخيرة من طرف بعض كبار الأندية في بطولة الدوري الإيطالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ينوي الاعتماد على المدافع الإيطالي ماتيو دارميان بشكل أساسي في الموسم الحالي، وخاصة في ظل الجاهزية البدنية أو حتى الفنية التي ظهر بها المدافع الإيطالي طوال فترة المعسكر الصيفي التي خاضها فريق مانشستر يونايتد على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن العديد من كبار أندية كرة القدم الإيطالية، ويأتي في مقدمتها كلاً من نادي يوفنتوس إضافة إلى نادي إنتر لديهم رغبة كبيرة في التعاقد مع المدافع الإيطالي ماتيو دارميان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وخاصة في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها المدافع الإيطالي صاحب ال28 عاماً.

وكان المدافع الإيطالي ماتيو دارميان لديه رغبة كبيرة هو الآخر في الرحيل عن صفوف قلعة أولد ترافورد عقب نهاية الموسم الماضي مباشرة، وخاصة بعد ما ظل حبيساً على مقاعد البدلاء بشكل شبه دائم طوال الموسم بأكمله، مما جعل علاقته تتدهور مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كثيراً في الموسم الماضي.

ولا شك أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يحتاج في الموسم الحالي إلى جميع أسلحته الثقيلة، وذلك من أجل المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المقام الأول، وإضافة إلى ذلك أيضاً يطمح فريق مانشستر يونايتد إلى الذهاب في الموسم الحالي إلى أبعد نقطة ممكنة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق مانشستر يونايتد يمتلك كافة الإمكانيات من أجل المنافسة حتى على اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى