أخبار

مورينيو يدعم سانشيز قبل مواجهة فريقه السابق أرسنال في البريمرليغ

حرص البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على تقديم الدعم الكامل للنجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي مانشستر يونايتد اليوم الجمعة الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر أبريل الحالي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة القادمة أمام نادي أرسنال البيت السابق للنجم التشيلي الذي رحل عنه في شهر يناير الماضي من العام الحالي 2018.

فمن خلال تصريحات له اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة القادمة أمام فريق أرسنال، أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن الجميع داخل نادي مانشستر يونايتد يعلم جيداً المجهود الذي يُقدمه التشيلي أليكسيس سانشيز من أجل الظهور بمستوى جيد مع الفريق في جميع المباريات.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد كافحت من أجل التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك نظراً إلى قدراته الكبيرة إضافة إلى عقليته في كرة القدم والتي يحتاجها نادي مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.

وفي ختام تصريحاته شدد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على أنه يعلم جيداً أن النجم التشيلي أليكسيس سانشيز سوف يندمج قريباً للغاية مع كل عناصر الفريق إضافة إلى أسلوب لعب الفريق، وذلك سواء فيما تبقى من مباريات أمام الفريق في عمر الموسم الحالي، أو حتى مع انطلاقة الموسم القادم وخاصة بعد الحصول على الراحة الصيفية ومن ثم التحضير الصيفي رفقة الفريق.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة ضيفه فريق أرسنال في مساء يوم الأحد المقبل، وذلك على أرضية ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولا يزال فريق مانشستر يونايتد يحتاج إلى حصد سبعة نقاط كاملة فيما تبقى له من مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، وذلك حتى يضمن بشكل رسمي المركز الثاني في جدول ترتيب البريمرليغ والذي يضمن له التأهل أيضاً إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أما المباراة الأهم في موسم فريق مانشستر يونايتد، سوف تكون هي المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي حينما يواجه غريمه فريق تشيلسي في اليوم التاسع عشر من شهر مايو القادم على أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى