أخبار

مورينيو يقترب من إقناع نجم برشلونة بالتعاقد مع مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الأول من شهر مايو الحالي أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بات على مشارف إقناع أحد نجوم نادي برشلونة الإسباني، وذلك من أجل التوقيع بشكل رسمي على عقد انتقاله إلى قلعة أولد ترافورد عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد تواصل في الأيام القليلة الماضية مع الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة، وذلك من أجل محاولة إقناعه بالتعاقد مع نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وتحديداً قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

كما أضافت التقارير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لديه إصرار شديد للغاية على حسم هذه الصفقة، وخاصة وأن فريق مانشستر يونايتد عانى سواء في الموسم الحالي أو حتى في الموسم الماضي من العديد من الأخطاء الدفاعية الفادحة، والتي أدت بدورها إلى تقليص حظوظ فريق الشياطين الحمر في المنافسة على مختلف الألقاب.

ولعل ما يُعزز حظوظ نادي مانشستر يونايتد أكثر في حسم الصفقة، هو النجم الفرنسي صامويل أومتيتي نفسه والذي لم يتوصل بدوره إلى أي اتفاق حتى هذه اللحظة مع إدارة نادي برشلونة من أجل تمديد وتحسين عقده في ذات الوقت.

وينتهي عقد النجم الفرنسي صامويل أومتيتي مع نادي برشلونة في صيف عام 2021، إلا أن الفرنسي يُطالب برفع راتبه السنوي مع النادي الكتالوني مثله مثل معظم نجوم النادي الكتالوني، وهي النقطة التي قد تُحاول إدارة نادي مانشستر يونايتد أن تستغلها من خلال تقديم عرض مالي ضخم للنجم الفرنسي صامويل أومتيتي.

ولم يبقِ أمام فريق مانشستر يونايتد في الموسم الحالي سوى المنافسة على لقب وحيد فقط لا غير، وهو لقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع العلم بأن فريق مانشستر يونايتد سوف يواجه غريمه فريق تشيلسي في المباراة النهائية في اليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى