أخبار

مورينيو يوافق على رحيل نجم مانشستر يونايتد وبرشلونة يدخل بقوة على الخط

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر مايو الحالي أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد وافق بشكل مبدئي على رحيل أحد نجوم فريق مانشستر يونايتد عن صفوف قلعة أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد أعطى الضوء الأخضر للنجم الفرنسي بول بوغبا، وذلك من أجل الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، علماً بأن ذلك سوف يحدث بسبب العلاقة المتوترة للغاية بين بين كلاً من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وبين النجم الفرنسي بول بوغبا على مدار الموسم الحالي بأكمله.

كما أضافت التقارير أيضاً أن نادي برشلونة الإسباني مستعد لكي يدخل بقوة على خط المفاوضات مع النجم الفرنسي بول بوغبا عقب نهاية مشوار منتخب بلاده فرنسا في مونديال روسيا المقبل، وخاصة في ظل الإعجاب الكبير الذي أبداه الإسباني إرنستو فالفيردي بمتوسط الميدان الفرنسي في الآونة الأخيرة.

ومن جانبها لن تقوم إدارة نادي مانشستر يونايتد بالتفريط في خدمات النجم الفرنسي بول بوغبا بسهولة بدون أدنى شك، وخاصة في ظل القيمة المالية الكبيرة التي تم دفعها مقابل التعاقد معه في الصيف الماضي، علماً بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد ترغب على الأقل في الحصول على مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن النجم الفرنسي بول بوغبا في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولا شك أن النجم الفرنسي بول بوغبا لم يعد هو نفس النجم الذي كان يلعب في السنوات الماضية في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، ويعود ذلك بشكل رئيسي إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اعتمد عليه طوال الموسم الحالي في مركز غير مركزه الأصلي على أرض الملعب، مما ساهم بنسبة كبيرة في تراجع مستوى النجومية لدى الفرنسي بول بوغبا.

ويأمل النجم الفرنسي بول بوغبا أن يتألق بشكل ملفت للغاية مع منتخب بلاده فرنسا في مونديال روسيا المقبل، وذلك حتى يتمكن من رفع قيمته التسويقية خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة أي عقب نهاية مونديال روسيا مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى