أخبار

مورينيو يُغري ريال مدريد من أجل ضم جاريث بيل في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق لليوم الثالث عشر من شهر مايو الحالي أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لإغراء نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرغب بشدة في ضم النجم الويلزي جاريث بيل إلى صفوف قلعة أولد ترافورد، وذلك في إطار سعيه لتدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر الممكنة قبل مطلع الموسم القادم من أجل المنافسة على كافة الألقاب الممكنة في الموسم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يُدرك جيداً أن تخلي نادي ريال مدريد عن النجم الويلزي جاريث بيل، يعني ضرورة دفع مبلغ كبير للغاية من المال مقابل حدوث ذلك، وهو الأمر الذي سوف يدفعه لإدخال أحد لاعبي فريق مانشستر يونايتد ضمن الصفقة مع دفع مبلغ من المال لتلبية رغبات البيت الملكي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن اللاعب الذي سوف يدخل ضمن هذه الصفقة، هو الفرنسي أنطوني مارسيال وخاصة في ظل علاقته المتوترة للغاية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مما يجعله أقرب لاعب مرشح لمغادرة قلعة أولد ترافورد حينما يتم فتح باب الإنتقالات الصيفية المقبلة مباشرة.

ومن جانبه يُحاول المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن يؤثر أيضاً على النجم الويلزي جاريث بيل، وذلك من خلال استغلال أيضاً توتر العلاقة نوعاً ما بين اللاعب وبين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، والذي أجلس الويلزي جاريث بيل على مقاعد البدلاء في الموسم الحالي بشكل زائد عن الحد في وجهة نظر العديد من عشاق كرة القدم.

ويأمل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن لا يُشارك النجم الويلزي جاريث بيل بصفة أساسية مع فريق ريال مدريد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك حتى تكون هذه النقطة في صالحه حينما يتم فتح باب المفاوضات بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة بعد أسبوعين فقط من الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى