أخبار

موسم كارثي لِسولاري مع ريال مدريد..وجوزيه مورينيو هو الحل !

بات الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني على مشارف الإقالة من منصبه في النادي الملكي من طرف إدارة النادي برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز، وذلك بسبب النتائج الكارثية التي حققها النادي الملكي في الموسم الحالي على مستوى جميع البطولات.

حيث خسر فريق ريال مدريد في الموسم الحالي كل البطولات التي يُنافس عليها، والتي تتمثل في كلاً من بطولة الدوري الإسباني إضافة إلى بطولة كأس ملك إسبانيا وأيضاً بطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تبقى الحسنة الوحيدة للمدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري مع النادي الملكي هي الفوز بلقب كأس العالم للأندية في نهاية العام الماضي 2018.

ولكن ذلك اللقب لا يُعتبر كافياً على الإطلاق بالنسبة إلى عشاق نادي ريال مدريد بدون أدنى شك، وخاصة وأن نادي ريال مدريد يُعتبر هو بطل القارة الأوروبية من خلال تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر 3 مواسم على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق على الإطلاق بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن وقت الإحلال والتجديد قد حان موعده، وذلك على صعيد الإدارة الفنية للفريق الملكي أو حتى على صعيد اللاعبين الكبار داخل جدران قلعة سانتياجو بيرنابيو، ويبقى الأمر المؤكد أن أولى التغييرات الضرورية التي سوف تحدث داخل نادي ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، هي إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري ومن ثم تعيين المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو بدلاً منه.

ومن المؤكد أن المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو يُعتبر هو الرجل المناسب في الوقت الحالي لنادي ريال مدريد، وخاصة وأنه سبق له وأن قاد الفريق الملكي في العديد من الإنجازات السابقة حينما كان مدرباً لفريق ريال مدريد على مدار 3 سنوات مضت منذ عام 2011 وحتى عام 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى