أخبار

موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 2 الثانية كاملة بطولة الفنان محمد رمضان

حيث تدور أحداث مسلسل موسى الحلقة الأولى بمحاولة محمد رمضان إنقاذ أخيه من القطار، ومن المنتظر أن يتمكن رمضان من انقاذ أخيه خلال مسلسل موسى الحلقة الثانية والتي يتم عرضها مساء اليوم الأربعاء بعد الافطار مباشرة عبر dmc.

شاهدنا بالحلقة الاولي من مسلسل موسي بطولة محمد رمضان ،عمل موسي بطل المسلسل الذي بعمل بالحديد ويتصف بالقوة ولين الحديدة بييده ،وحب موسي لبنت العمدة وتتطور الأحداث.

وبحسب الاحصائيات حقق مسلسل موسى الحلقة الاولى أرقاماً قياسية في نسبة المشاهدة وكذلك كان من ضمن المسلسلات التي تصدرت ترندات مصر والدول العربية، لذلك من المتوقع ان يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال الماراثون الرمضاني.

مسلسل موسى الحلقة 2 الثانية:

حيث تدور قصة المسلسل حول قصة شاب جدع مكافح مهتما بعائلته، وهو الذي عاش يتيماً وحمل على كتفه حمل عائلة مكون من أم وأخ وأخت، ولكن هذا الشاب المجتهد تواجهه مشاكل الحياة الصعبة ويواجه بعض الازمات مع أهل بلدته خاصة الحاقدين، ليضطر لمغادرة الصعيد والسفر الى القاهرة ليبدأ سلسلة جديدة من مغامرات الحياة.

ومن المتوقع أن يسافر موسى الى القاهرة خلال الحلقة الثانية اي خلال حلقة اليوم، وذلك بعدما يتمكن من انقاذ أخيه من ظلم الانجليز وعمدة بلدهم.

هذا ومن المتوقع ان يشهد مسلسل موسى الحلقة 2 ظهور عدد من النجوم الذين لم يظهروا في الحلقة الاولى مثل النجمة سمية الخشاب والتي بكل تأكيد سيقابلها في القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى