التخطي إلى المحتوى

يفتتح ملعب وأستاد ( أنويتا ) أحضانه للقاء مرتقب ينتظره عشاق كرة القدم الإوربية وخصوصا الإسبانية، لقاء يجمع بين النادي الملكلي ريال مدريد وريال سوسيداد، وذلك ضمن الجولة الثلاثون من الدوري الإسباني الممتاز ( الليجا)، حيث ينتظر عشاق الكرة الساحرة موعد  هذا اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الأحد 21 / 6 / 2020 فى الدوري الإسباني الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 10:00 م بتوقيت القاهرة، 11:00 م بتوقيت مكة المكرمة، 12:00ص بتوقيت أبوظبي، وسوف يتم نقل وبث هذا اللقاء الحصري المنتظر على قناة bein sports HD3.

يأتي النادي الملكي ريال مدريد فى المركز الثاني من ترتيب الجدول العام للدوري الإسباني، حيث يحصد نقاط عددها 62 نقطة، ويدخل هذا اللقاء بمعنوياته العالية بعد أنتصاره على نادي أشبيلية بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك فى الدور التاسع والعشرون من الدوري الآسباني، كما يسعى الملكي للفوز والأنتصار فى هذه المباراة لحصد النقاط الثلاث لينافس على صدارة الدوري التى تبعتد عنه بثلاث نقاط.

على الجهة الآخرى فإن نادي ريال سوسيداد يحتل المركز السادس بعدد نقاط 47 نقطة، حصدهم خلال مشاركته فى تسعة وعشرون لقاء، ويسعى الأخر للفوز فى هذه المباراة ليدخل الرباعية المنافسة على لقب الدوري وتحقيق مركز جديد، مباراة ليست بسهلة على كلا الفريقين.

التعليقات