أخبار

موعد المباراة الودية بين مصر والكويت الجمعة 25/5/2018

يحل المنتخب المصري ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره منتخب الكويت في مساء يوم الجمعة الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب جابر الأحمد الدولي بدولة الكويت، ضمن مباراة دولية ودية في إطار تحضيرات المنتخب المصري من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وعلى الرغم من أنها مجرد مباراة ودية لا أكثر من ذلك، إلا أن هذه المباراة تُعتبر في غاية الأهمية بالنسبة إلى المنتخب المصري، والذي لن يتبقى له بعد هذه المباراة سوى مباراتين فقط لا غير قبل مشاركته المرتقبة في مونديال روسيا المقبل بعد غياب دام لمدة 22 عاماً كاملة عن أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

ولا شك أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري سوف يُحاول في هذه المباراة تجربة بعض الأسماء الجديدة المتواجدة في القائمة الأولية للمنتخب المصري، وذلك من أجل تحديد مصيرها النهائي سواء من خلال ضمها أو استبعادها من قائمة أحفاد الفراعنة النهائية التي سوف تُشارك في المونديال، علماً بأن هذه القائمة النهائية سوف يتم إرسالها في اليوم الرابع من شهر يونيو القادم كحد أقصى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويأتي على رأس هذه الأسماء التي سوف يسعى المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لإعطائها الفرصة في هذه المباراة الودية، حارس المرمى محمد عواد الذي يلعب في صفوف نادي الإسماعيلي، إضافة إلى متوسط الميدان محمود عبد العزيز الذي يلعب في صفوف نادي الزمالك، وأيضاً المدافع الشاب أيمن أشرف الذي يلعب في صفوف النادي الأهلي.

ويخوض المنتخب المصري بعد هذه المباراة الودية مباراتين أيضاً في إطار ودي قبل المشاركة في مونديال روسيا، حيث يواجه في المباراة الأولى نظيره منتخب كولومبيا على أرض دولة إيطاليا، ومن ثم سوف يواجه في المباراة الثانية نظيره منتخب بلجيكا على أرض دولة بلجيكا وتحديداً بالعاصمة بروكسل.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب مصر مع مضيفه منتخب الكويت عبر قناة أون سبورت على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى