أخبار

موسى 30| موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 30 الثلاثون

الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل موسى، يترقب الكثير من محبين مسلسلات محمد رمضان نزول الحلقة 30 الثلاثون مسلسل موسي لرمضان 2021،وقد لقي المسلسل متابعين كثير عبر المواقع العربية ،ويعد مسلسل موسي من المسلسلات التي صعدت علي الترند العربي لما به من أحداث تتابع التاريخ والتألق للممثلين في عرض الأحداث التاريخية والاجتماعية .

تفاصيل الحلقة 30 مسلسل موسى

وقد بينت الحلقات السابقة من مسلسل موسي ، اولا قتل نوفل الذي يقوم بدوره منذر ريحانة؛ لوالدته الكاحلة بدور فريدة سيف النصر، بعد أن وجدته يقوم بسرقة السرايا التي تعيش فيها، وحاولت أن تبلغ الشرطة عنه فقام بخنقها.

وحرص موسي على دفع أموال كثيرة للمسؤول عن السجن كي يستطيع أن يدخل نوفل السجن ويأخذ حقه وحق شقيقته وشهاب باشا منه، ويقوم بقتله وبالفعل قام بخنقه وقتله، ثم يحاول موسى الوصول لشفيقة كي يقتلها.

شفيقة تستطيع الهرب إلى مكان بعيد بعد خروجها من السجن، وخلال أحداث الحلقة الماضية، يرزق موسي بـ 4 أطفال توأم من زوجته حلاوتهم سمية الخشاب حيث أطلق عليهم والدهم أسماء يحيى وهارون وعيسى ومريم.

وتقوم شويكار شقيقة شهاب باشا بالاستيلاء على جميع أمواله وأملاكه، وطرد جميع العاملين في السرايا، كما يقوم موسي بإنقاذ قطار البضائع المتجه لمصر من غزة، بعد أن حاول بعض عساكر الإنجليز الاستيلاء عليها.

موعد عرض مسلسل موسي الحلقة 30 والقنوات الناقلة :

سوف يتم عرض مسلسل موسي عبر قناة dmc تعرض مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى