أخبار

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا الاثنين 20/8/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق أتلتيكو مدريد مضيفه فريق فالنسيا في مساء يوم الإثنين الموافق 20 أغسطس 2018 على أرضية ملعب ميستايا بمدينة فالنسيا، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق أتلتيكو مدريد طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الروخي بلانكوس، وفي مقابل ذلك تعرض فريق أتلتيكو مدريد إلى الخسارة في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق أتلتيكو مدريد أربع مباريات معقدة نوعاً ما في الفترة القليلة القادمة في بطولة الدوري الإسباني بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق فالنسيا، حيث يواجه فريق أتلتيكو مدريد في المباراة الأولى ضيفه فريق رايو فاييكانو.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق أتلتيكو مدريد مضيفه فريق سيلتا فيغو، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق أتلتيكو مدريد ضيفه فريق إيبار، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق أتلتيكو مدريد وبين مضيفه فريق خيتافي.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد في هذه المباراة على النحو التالي: يان أوبلاك / خوانفران / ستيفان سافيتش / دييجو جودين / فيليبي لويس / رودريجو / ساؤول نيغويز / كوكي / توماس ليمار / أنطوان جريزمان / دييغو كوستا.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق فالنسيا طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الخفافيش، وفي مقابل ذلك تعرض فريق فالنسيا إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

وكان فريق أتلتيكو مدريد قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي مقابل ذلك كان فريق فالنسيا قد أنهى الموسم الماضي أيضاً في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق أتلتيكو مدريد مع مضيفه فريق فالنسيا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى