التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج القادمة في دوري أبطال أوروبا 13 أغسطس والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع مصر سبورت موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج ضمن منافسات الدور الربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا،يوم الخميس 13-8-2020 من شهر أغسطس، وينتظر عشاق الكرة العالمية موعد اللقاء المرتقب بفارغ الصبر للإستمتاع بالكرة الأوربية الجميلة.

نجح أتلتيكو مدريد في الوصول لمرحة الدور الربع نهائي بعدما تغلب على ليفربول بطل النسخة السابقة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين قبل توقف النشاط الكروي بسب فيروس كورنا، ويسعى رجال المدرب الأرجنتيني “دييغو سيميوني” للوصول للمربع الذهبي الذي يجعل فرصته أقرب للعب في المباراة النهائية.

الفريق الأسباني يسعى وبقوة لتحقيق اللقب هذا الموسم بعد فشله في النهائي ضد ريال مدريد في موسم 2013-2014، ويبدو أن فرصته هذه المرة كبيرة جداً في الوصول للنهائي نظراً للظروف الجديدة التي طرأت على قوانين مسابقة دوري الأبطال، مثل قانون لعب مباراة واحدة على أرضية محايدة.

وعلى الجانب الآخر استطاع لايبزيج من سحق توتنهام هوستبير بنتيجة أربع أهداف نظيفة ذهاباً وإياباً، وتمكن من خلالها الوصول لدور الثمانية، الفريق الألماني يطمح وبقوة في العبور للدور النصف نهائي لمقارعة الفرق الكبيرة، هذا الأمر متوقف على هزيمة فريق الأتلتيك اولاً.

موعد مباراة لايبزيج وأتلتيكو مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقالنصر ضد سباهان اصفهان
الموعد
اليوم الجمعة 18 سبتمبر الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة
البطولةدوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة
beIN Sports HD 1
الملعباستاد جاسم بن حمد بنادي السد

 

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات