كرة أوروبية

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير السبت 2/3/2019 والقنوات الناقلة

يواجه فريق أرسنال مضيفه فريق توتنهام هوتسبير في يوم السبت الموافق 2 مارس 2019 على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار الجولة التاسعة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق أرسنال طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق اللندني، وفي مقابل ذلك نجح فريق أرسنال في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق أرسنال أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق توتنهام هوتسبير، حيث يواجه فريق أرسنال في المباراة الأولى مضيفه فريق رين الفرنسي في بطولة الدوري الأوروبي.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق أرسنال ضيفه فريق مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق أرسنال ضيفه فريق رين الفرنسي في بطولة الدوري الأوروبي، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق أرسنال وبين ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق أرسنال في هذه المباراة على النحو التالي: لينو / ستيفان ليشتاينر / شكودران موستافي / سوكراتيس / سياد كولاسيناك / تشاكا / لوكاس توُريرا / أرون رامسي / مسعود أوزيل / بيير إيميريك أوباميانغ / ألكسندر لاكازيت.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق توتنهام هوتسبير طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق اللندني، وفي مقابل ذلك نجح فريق توتنهام هوتسبير في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق توتنهام هوتسبير في هذه المباراة على النحو التالي: هوغو لوريس / كيران تريبير / توبي ألدرفايِرليد / يان فيرتونغن / بن ديفيس / إيريك داير / هاري وينكس / موسى سيسوكو / كريستيان إريكسن / سون هيونغ مين / هاري كين.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق أرسنال مع مضيفه فريق توتنهام هوتسبير عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة، وذلك في تمام الساعة 14:30 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 15:30 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى