أخبار

موعد مباراة ألمانيا والنمسا الودية السبت 2/6/2018 والقنوات الناقلة

يحل المنتخب الألماني بطل العالم ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره منتخب النمسا في مساء يوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر يونيو الحالي على الأراضي النمساوية، وذلك في إطار دولية ودية ضمن تحضيرات المنتخب الألماني من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018م، والتي تُقام على الأراضي الروسية انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وبكل تأكيد سوف يبحث المنتخب الألماني عن تحقيق الانتصار دون سواه في هذه المباراة تحت قيادة مديره الفني الألماني المخضرم يواخيم لوف، وذلك من أجل الوقوف على آخر استعدادات كل اللاعبين قبل المشاركة في المونديال، علماً بأن المنتخب الألماني سوف يكون أكثر منتخب يتعرض  إلى ضغوطات في المونديال نظراً لكونه حامل اللقب.

ولا شك أن المنتخب الألماني يُعتبر المرشح الأوفر حظاً من أجل الفوز بلقب كأس العالم، وخاصة في ظل الجيل الحالي الذي يمتلكه المكون من مزيج ما بين عناصر الخبرة إضافة إلى عناصر الشباب مما سوف يجعل منتخب ألمانيا بمثابة خصماً صعباً على جميع المنتخبات في مونديال روسيا المقبل.

ولم يقتصر نجاح المنتخب الألماني على الصعيد الدولي على الفوز بلقب المونديال الماضي فقط، بل إن المنتخب الألماني قد أكد عزمه أيضاً على الفوز بالمونديال للمرة الثانية على التوالي في إنجاز تاريخي، وذلك من خلال فوزه بلقب كأس القارات في العام الماضي على الأراضي الروسية أيضاً، علماً بأن المنتخب الألماني شارك في هذه البطولة بجيل واعد من اللاعبين الشباب مما أذهل العالم بأكمله.

وكان المنتخب الألماني قد نجح في الفوز بالمركز الثالث في مونديال عام 2010م والذي تم تنظيمه في ذلك الوقت في دولة جنوب أفريقيا، وإضافة إلى ذلك أيضاً نجح المنتخب الألماني في الفوز بالمركز الثالث في مونديال عام 2006م والذي تم تنظيمه في ذلك الوقت على الأراضي الألمانية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب ألمانيا مع مضيفه منتخب النمسا عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى