أخبار

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال الجمعة 15/6/2018 والقنوات الناقلة

يستعد البرتغالي حامل لقب بطولة كأس أمم أوروبا 2016  لملاقاة نظيره منتخب إسبانيا في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء يوم الجمعة الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يونيو الحالي على الأراضي الروسية، وذلك في إطار بطولة كأس العالم 2018 م والتي تُقام على الأراضي الروسية انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

ولم يعرف المنتخب البرتغالي طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 مباريات ودية خاضها من أجل التحضير استعداداً لكي يُشارك في المونديال، حيث حقق الفوز على حساب المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد، كما نجح في تحقيق الانتصار أيضاً على حساب نظيره منتخب الجزائر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل أمام نظيره منتخب تونس بهدفين لمثلهما لكل منتخب، كما سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره منتخب بلجيكا، بينما جاءت الخسارة الوحيدة له على يد نظيره منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف منتخب إسبانيا طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمسة مباريات ودية خاضها قبل انطلاقة المونديال، حيث نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب الأرجنتين بستة أهداف مقابل هدف واحد، كما نجح أيضاً في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب تونس بهدف وحيد مقابل لا شئ.

ولكن وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها أمام نظيره منتخب روسيا، كما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره منتخب ألمانيا، وأيضاً سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره منتخب سويسرا.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب إسبانيا في هذه المباراة على النحو التالي: ديفيد دي خيا / ناتشو فيرنانديز / جيرارد بيكيه / سيرجيو راموس / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / تياجو ألكانتارا / إيسكو / ديفيد سيلفا / أندريس إنييستا / رودريجو مورينو.

وفي الجانب المقابل من المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب البرتغال في هذه المباراة على النحو التالي: روي باتريسيو / سيدريك سواريس / كيبلير بيبي / فونتي / رافاييل غيريرو / ويليام كارفاليو / جواو موتينيو / برناردو سيلفا / جونزالو جيديس / جواو ماريو / كريستيانو رونالدو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب البرتغال عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية سواء على القمر الصناعي نايل سات أو حتى على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ومن المقرر أن يتم أيضاً نقل مباراة منتخب إسبانيا مع نظيره منتخب البرتغال عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت كلاً من المعلق يوسف سيف إضافة إلى المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى