أخبار

موعد مباراة إنتر وزينيت سان بطرسبرج الودية السبت 21/7/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق إنتر الإيطالي نظيره فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي في مساء يوم السبت الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر يوليو الحالي، وذلك في إطار المباريات الودية التحضيرية لمختلف الأندية العالمية استعداداً من أجل خوض غمار الموسم الجديد 2018 / 2019 م.

وتُعتبر هذه هي المباراة الثالثة بالنسبة إلى فريق إنتر في معسكره الصيفي الحالي تحضيراً للموسم الجديد، حيث نجح فريق إنتر في تحقيق الانتصار في مباراته الأولى على حساب نظيره فريق لوغانو السويسري بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي المباراة الثانية تعرض فريق إنتر إلى الخسارة على يد نظيره فريق سيون السويسري بهدفين مقابل لا شئ.

ولا يزال مُتبقي أمام فريق إنتر أربعة مباريات ودية أخرى بعد مباراته مع نظيره فريق زينيت سان بطرسبرج، حيث يواجه فريق إنتر في المباراة الأولى نظيره فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق إنتر نظيره فريق تشيلسي الإنجليزي.

وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق إنتر نظيره فريق أولمبيك ليون الفرنسي، أما المباراة الرابعة والأخيرة بالنسبة إلى فريق إنتر في معسكره الصيفي الحالي، سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

أما على الجانب المقابل تُعتبر هذه هي المباراة الودية الأخيرة بالنسبة إلى فريق زينيت سان بطرسبرج في معسكره الصيفي الحالي، حيث نجح فريق زينيت سان بطرسبرج في تحقيق الانتصار جميع مبارياته الودية التي خاضها طوال معسكره الصيفي قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وكان فريق إنتر قد فشل في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، أما على الجانب المقابل فكان فريق زينيت سان بطرسبرج قد فشل هو الآخر في التتويج بلقب الدوري الروسي في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق إنتر مع نظيره فريق زينيت سان بطرسبرج عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات.

ومن المقرر أيضاً أن يتم نقل مباراة فريق إنتر مع نظيره فريق زينيت سان بطرسبرج عبر قناة نادي إنتر الرسمية على القمر الصناعي هوت بيرد، وذلك في تمام الساعة 20:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 21:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 22:15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى