التخطي إلى المحتوى

يواجه فريق إنتر ضيفه فريق لاتسيو في مساء يوم الخميس الموافق 31 يناير 2019 على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو على الأراضي الإيطالية، وذلك في إطار الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس إيطاليا 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق إنتر طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك نجح فريق إنتر في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط فريق إنتر في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق إنتر أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق لاتسيو، حيث يواجه فريق إنتر في المباراة الأولى ضيفه فريق بولونيا في بطولة الدوري الإيطالي.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق إنتر مضيفه فريق بارما في بطولة الدوري الإيطالي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق إنتر مضيفه فريق رابيد فيينا النمساوي في بطولة الدوري الأوروبي، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق إنتر وبين ضيفه فريق سامبدوريا في بطولة الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق إنتر في هذه المباراة على النحو التالي: سمير هاندانوفيتش / سيدريك سواريس / ميلان سكريِنيار / ستيفان دي فراي / كوادو أسامواه / ماتياس فيسينو / مارسيلو بروزوفيتش / بوليتانو / جواو ماريو / إيفان بيريسيتش / ماورو إيكاردي.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق لاتسيو طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق النسور، وفي مقابل ذلك تعرض فريق لاتسيو إلى الخسارة في مباراتين أيضاً، كما سقط فريق لاتسيو في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ويحتل فريق إنتر في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع امتلاكه في رصيده 40 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق لاتسيو في الوقت الحالي المركز الثامن في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 32 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق إنتر مع ضيفه فريق لاتسيو عبر قناة SKY Sports HD الإيطالية، وذلك في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات