أخبار

موعد مباراة إنتر ويوفنتوس السبت 28/4/2018 في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

تشهد أرضية ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو في يوم السبت الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر أبريل الحالي صداماً نارياً للغاية، وذلك حينما يحل فريق يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الستة الماضية ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق إنتر في ديربي إيطاليا، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وستكون مباراة ديربي إيطاليا لها طابع خاص للغاية أكثر من كل المواسم السابقة على مر التاريخ، وذلك في ظل أهمية الفوز الذي سوف يبحث عنه كل فريق في هذه المباراة نظراً لاختلاف طموحات كلاً منهما في الوقت الحالي.

حيث يسعى فريق يوفنتوس إلى مصالحة جماهيره الغاضبة بشدة، وذلك بعدما تعرض الفريق إلى خسارة غير متوقعة على الإطلاق في الجولة الماضية على أرضه على يد ضيفه فريق نابولي بهدف وحيد مقابل لا شئ على ارضية ملعب أليانز في مدينة تورينو، وبالتالي بات الفارق الآن نقطة واحدة فقط بين فريق يوفنتوس وبين مُلاحقه المباشر فريق نابولي.

أما على الجانب المقابل فسوف يسعى فريق إنتر إلى الاستمرار على نفس النسق العالي الذي سار عليه مؤخراً، وذلك من خلال تحقيق الفوز الثالث له على التوالي في إطار سعيه إلى تأمين مركزه ضمن الأربعة الكبار في نهاية الموسم الحالي، وذلك حتى يضمن مقعده من جديد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد غياب طويل في السنوات الماضية.

ولا شك أن جماهير نادي إنتر سوف يكون عليها دوراً كبيراً للغاية في ديربي إيطاليا، علماً بأن كل أندية إيطاليا تقريباً سوف تُشجع فريق إنتر في هذه المرة وذلك من أجل هدف واحد فقط لا غير، وهو إنزال فريق يوفنتوس من على عرش الكالتشيو بعدما سيطر عليه طوال السنوات الستة الماضية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق إنتر مع ضيفه فريق يوفنتوس عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى