أخبار

موعد مباراة إنجلترا وكوستاريكا الودية الخميس 7/6/2018 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب الإنجليزي لاستقبال نظيره منتخب كوستاريكا في مباراة دولية ودية مرتقبة بين المنتخبين في مساء يوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر يونيو الحالي على أرضية ملعب ليدز يونايتد على الأراضي الإنجليزية، وذلك ضمن تحضيرات كلاً من الطرفين من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018م، والتي سوف تُقام على الأراضي الروسية انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وتُعتبر هذه المباراة الودية هي الأخيرة بالنسبة إلى المنتخب الإنجليزي ضمن تحضيراته قبل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، مما يُحتم على المنتخب الإنجليزي ضرورة تحقيق الفوز في هذه المباراة بأي وسيلة ممكنة وأيضاً تقديم صورة مطمئنة للجماهير الإنجليزية قبل الموعد المنتظر.

ولا شك أن المنتخب الإنجليزي سوف يكون تحت ضغوطات كبيرة للغاية في مونديال روسيا المقبل، وخاصة في ظل رغبة الجماهير الإنجليزية في فوز منتخب بلادها بلقب عالمي غاب طويلاً للغاية عن خزائن كرة القدم الإنجليزية، علماً بأن المنتخب الإنجليزي سوف يخوض غمار مونديال روسيا المقبل بتشكيلة من العناصر الشابة مما يُزيد كثيراً من قلق الجماهير الإنجليزية قبل انطلاقة المونديال.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب إنجلترا في هذه المباراة على النحو التالي: جوردان بيكفورد / كايل ووكر / جون ستونز / غاري كاهيل / داني روز / جوردان هندرسون / إيريك داير / رحيم ستيرلينغ / ديلي آلي / جيسي لينغارد / هاري كين، علماً بأن هذه التشكيلة تُعتبر هي التشكيلة المثالية للمنتخب الإنجليزي.

وبكل تأكيد يُعتبر المهاجم والهداف هاري كين هو أبرز لاعب في صفوف المنتخب الإنجليزي، وخاصة في ظل الإمكانيات الفنية الهجومية التي يمتلكها اللاعب مع العلم بأنه قد احتل المركز الثاني في لائحة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب إنجلترا مع ضيفه منتخب كوستاريكا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق سوار الذهب، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى