أخبار

موعد مباراة إنجلترا ونيجيريا الودية السبت 2/6/2018 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب الإنجليزي لاستقبال نظيره منتخب نيجيريا في مساء يوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر يونيو الحالي في مباراة مرتقبة بين الطرفين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار مباراة دولية ودية ضمن تحضيرات كلاً من الطرفين من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم 2018م، والتي سوف تُقام على الأراضي الروسية انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

ولا شك أن كلاً من الطرفين سوف يدخل هذه المواجهة المرتقبة بحثاً عن تحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة المنتخب الإنجليزي الذي سوف يخوض المباراة على أرضه ووسط حضور جماهيري غفير للغاية من طرف الجماهير الإنجليزية، التي تسعى بدورها إلى الاطمئنان على حالة المنتخب الإنجليزي قبل سفره إلى الأراضي الروسية.

وعلى الرغم من الجيل الشاب الحالي لمنتخب إنجلترا الذي سوف يُشارك في مونديال روسيا المقبل، إلا أن الآمال كبيرة للغاية في الشارع الإنجليزي في ظل الإمكانيات الفنية الذي يمتلكها ذلك الجيل بأكمله، ويأتي في مقدمة نجوم الجيل الحالي الهداف هاري كين لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويسعى المنتخب الإنجليزي إلى مصالحة الجماهير الإنجليزية بعد السيناريو المخيب الذي عاشه الجميع هناك بعد الإقصاء من الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا في النسخة الماضية التي تم تنظيمها في صيف عام 2016 على الأراضي الفرنسية، حيث تم إقصاء المنتخب الإنجليزي حينها على يد نظيره منتخب أيسلندا.

أما على الجانب المقابل تبدو الرغبة كبيرة للغاية لدى منتخب نيجيريا، وذلك من أجل تقديم بطولة كأس عالم كبيرة وليس فقط الاكتفاء بدور شرفي في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى العالم بأكمله.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب إنجلترا مع ضيفه منتخب نيجيريا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 18:15 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 19:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى