أخبار

موعد مباراة إيطاليا وبولندا الجمعة 7/9/2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إيطاليا ضيفه منتخب بولندا في مساء يوم الجمعة الموافق 7 سبتمبر 2018 على أرضية ملعب ريناتو بمدينة بولونيا على الأراضي الإيطالية، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018 / 2019 م.

ولم يعرف منتخب إيطاليا طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات دولية خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب إيطاليا إلى الخسارة في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراتين، علماً بأن منتخب إيطاليا فشل في التأهل إلى بطولة كأس العالم الماضية.

وينتظر منتخب إيطاليا أربع مباريات هامة في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب بولندا، حيث يواجه منتخب إيطاليا في المباراة الأولى مضيفه منتخب البرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب أوكرانيا في مباراة ودية دولية، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه منتخب إيطاليا مضيفه منتخب بولندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين منتخب إيطاليا وبين ضيفه منتخب البرتغال في بطولة دوري الأمم الأوروبية أيضاً.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب إيطاليا في هذه المباراة على النحو التالي: جانلويجي دوناروما / دافيدي زاباكوستا / ليوناردو بونوتشي / جورجيو كيليني / كريشيتو / جورجينيو / جاليارديني / فيديريكو بيرنارديسكي / جياكومو بونافينتورا / لورينزو إنسيني / تشيرو إيموبيلي.

أما على الجانب المقابل لم يعرف منتخب بولندا طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات دولية خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب بولندا إلى الخسارة في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب إيطاليا مع ضيفه منتخب بولندا عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى