أخبار

موعد مباراة ارسنال وبيرنلي الاحد 6/5/2018 في الدوري الانجليزي

يستعد فريق أرسنال لاستقبال نظيره العنيد فريق بيرنلي في مساء يوم الأحد الموافق لليوم السادس من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد بات الجميع متأكداً الآن أن الموسم الحالي هو أسوأ موسم في تاريخ نادي أرسنال وتحديداً في آخر 20 عام، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذه المباراة أمام فريق بيرنلي سوف تكون ذات طابع خاص للغاية بالنسبة لكل جماهير نادي أرسنال، وذلك نظراً إلى كونها المباراة الأخيرة لفريق أرسنال مع مدربه الفرنسي أرسين فينغر على أرضية ملعب الإمارات بعدما قضى مع النادي اللندني 22 عاماً كاملة.

ولم يبقِ أمام فريق أرسنال أي شئ في الموسم الحالي سوى أن يقوم بالحفاظ على مركزه السادس الحالي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل الإبقاء على حظوظه في المشاركة في المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل وتحديداً في مسابقة الدوري الأوروبي من جديد.

ولعل ما يجعل الأمور أكثر صعوبة على فريق أرسنال، أن منافسه في هذه الجولة وهو فريق بيرنلي لا يفصله عنه سوى ثلاث نقاط فقط لا غير، مما يعني أن تعثر فريق أرسنال في هذه الجولة سوف يكون بمثابة وداع كارثي بالنسبة إلى المدرب أرسين فينغر لملعب الإمارات.

وعلى الرغم من هذه الوضعية السيئة للغاية التي عاشها كل محب وعاشق لفريق أرسنال في الموسم الحالي بشكل خاص، إلا أن الجميع الآن بات يحلم الآن بانطلاقة جديدة لفريق أرسنال مع بداية الموسم المقبل، علماً بأن فريق أرسنال قد خسر آخر آماله في الموسم الحالي في يوم الخميس الماضي بعد إقصائه من الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي على يد نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق أرسنال مع ضيفه فريق بيرنلي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD5 المشفرة بصوت المعلق محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 17:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 18:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى