كرة عالمية

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي السبت 6 يوليو 2019 في كوبا أمريكا

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب تشيلي مساء يوم السبت 6 يوليو 2019، وذلك في إطار مباراة تحديد المركز الثالث ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا.

لم يعرف المنتخب الأرجنتيني طعم الخسارة سوى في مباراتين من أصل آخر 6 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

خسر منتخب التانجو مباراته الأولى بالبطولة على يد كولومبيا بثنائية نظيفة، ثم تعادل مع باراجواي بهدف لمثله، وثالثاً فاز على قطر بثنائية نظيفة، ومن ثم فاز على فنزويلا بالنتيجة ذاتها، وأخيراً خسر على يد البرازيل بثنائية دون رد.

يدخل المدرب ليونيل سكالوني هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فرانكو أرماني / خوان فويث / جيرمان بيزيلا / نيكولاس أوتاميندي / نيكولاس تاليافيكو / ماركوس آكونيا / رودريجو دي بول / ليوناردو باريديس / ليونيل ميسي / باولو ديبالا / سيرجيو أجويرو.

على الجانب المقابل، فازت تشيلي في 4 مباريات من أصل آخر 8 خاضتها بكافة البطولات، فيما خسرت في 3 مباريات، كما اكتفت بالتعادل في مباراة أخرى.

يدخل المدرب رينالدو رويدا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: أرياس / ماوريسيو إيسلا / غاريِ ميديل / ماريِبان / بوسيجور / إريك بولغار / تشارلز أرانجيز / أرتورو فيدال / فونزاليدا / أليكسيس سانشيز / إدواردو فارجاس.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأرجنتين وتشيلي عبر قناة Bein Sports Max HD3 وأيضاً Bein Sports Max HD4 بصوت محمد بركات، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى