أخبار

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم الخميس 21/6/2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا على الأراضي الروسية في مساء اليوم الخميس الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر يونيو الحالي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا كان قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وكان منتخب الأرجنتين قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره منتخب آيسلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات، أما على الجانب المقابل فكان منتخب كرواتيا قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب نيجيريا بهدفين مقابل لا شيء في الجولة ذاتها.

وخاض منتخب الأرجنتين فترة إعداد غير جيدة نوعاً ما قبل انطلاقة المونديال مباشرة، حيث نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر خمسة مباريات دولية ودية خاضها قبل المونديال، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب الأرجنتين إلى الخسارة في مباراتين.

أما على الجانب المقابل فكان منتخب كرواتيا في حالة ليست جيدة أيضاً نوعاً ما، حيث نجح منتخب كرواتيا في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط من أصل آخر أربع مباريات دولية ودية خاضها قبل المونديال مباشرة، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب كرواتيا إلى الخسارة في مباراتين أيضاً.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب الأرجنتين في هذه المباراة على النحو التالي: ويلي كاباييرو / إدواردو سالفيو / نيكولاس أوتاميندي / روخو / نيكولاس / خافيير ماسكيرانو / لوكاس بيليا / أنخيل دي ماريا / باولو ديبالا / ليونيل ميسي / سيرجيو أجويرو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب كرواتيا عبر شبكة Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف.

ومن المقرر أيضاً أن يتم نقل مباراة منتخب الأرجنتين مع نظيره منتخب كرواتيا عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وأيضاً عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة بصوت المعلق خليل البلوشي، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى