أخبار

موعد مباراة الأسيوطي وسموحة الثلاثاء 8/5/2018 في نصف نهائي كأس مصر

يستعد فريق الأسيوطي سبورت لملاقاة نظيره فريق سموحة في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم الثامن من شهر مايو الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن الأنظار كلها في هذه المباراة سوف تكون مسلطة بشدة على فريق الأسيوطي سبورت، والذي صنع في الموسم الحالي مفاجأة تاريخية من العيار الثقيل حينما تمكن من إقصاء حامل اللقب فريق الأهلي من الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، وذلك بعدما فاز عليه بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شئ.

ومن جانبه يأمل الكابتن علي ماهر المدير الفني لفريق الأسيوطي سبورت أن تتواصل المسيرة الرائعة لفريقه في الموسم الحالي، وخاصة بعدما أنهى مسابقة الدوري المصري الممتاز في منتصف جدول ترتيب المسابقة، مما جعله يستحق بأن يكون واحداً من أفضل المدربين في كرة القدم المصرية في الموسم الحالي.

وتبقى المصادفة الكبيرة أن الكابتن علي ماهر سوف يرحل عن صفوف فريق الأسيوطي سبورت عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، ومن ثم سوف يتسلم منصب المدير الفني في فريق سموحة انطلاقاً من الموسم المقبل، مما يعني أنه سوف يواجه فريقه المستقبلي في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى نهائي كأس مصر.

وجاءت قائمة فريق الأسيوطي سبورت لمباراته أمام فريق سموحة على النحو التالي: أحمد دعدور / عصام ثروت / إسلام صيام / أحمد سعيد أوكا / حمادة طلبة / اسحاق / مهند لاشين / أحمد جمال / محمد رزق / محمود صلاح / شريف رضا / عمر / شريف دابو / نيو جيفت / عمر كمال / أحمد نبيل مانجا / أحمد عفيفي / شلونجو / عمر بسام.

أما على الجانب المقابل فسوف يسعى فريق سموحة هو أيضاً للتأهل بأي وسيلة ممكنة إلى الدور النهائي من مسابقة كأس مصر، وخاصة وأن الفائز منهما بلقب كأس مصر سوف يضمن مقعده في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي في نسخة العام المقبل 2019، ولكن يجب عليه أولاً أن يتخطى عقبة فريق الزمالك في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الأسيوطي سبورت مع نظيره فريق سموحة عبر قنوات النيل للرياضة وأون سبورت ودي إم سي سبورت، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى