أخبار

موعد مباراة الأهلي وأياكس اليوم الجمعة 11-5-2018 والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي في مساء يوم الجمعة الموافق لليوم الحادي عشر من شهر مايو الحالي، وذلك في إطار مباراة ودية بمناسبة اعتزال النجم حسام غالي قائد فريق الأهلي، على أن تُقام المباراة على أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وعلى الرغم من الطابع الودي لهذه المباراة بمناسبة اعتزال النجم حسام غالي، إلا أن كلاً من الفريقين سوف يبحث عن تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل التحضير للتحديات القادمة أمام كلاً منهما في الفترة القادمة، وخاصة بالنسبة إلى فريق الأهلي الذي ينتظره العديد من التحديات الصعبة للغاية.

ويمر فريق الأهلي في الآونة الأخيرة بوضع مضطرب للغاية على مستوى كافة الجبهات، حيث لم يعرف المارد الأحمر طعم الانتصار على الإطلاق في مبارياته الثلاثة الماضية، مما جعل القلق ينتشر بين أوساط جماهير النادي الأهلي والتي عاد بعضها لكي يُطالب من جديد بضرورة إقالة الكابتن حسام البدري من منصب المدير الفني لفريق الأهلي.

ويبقى الهاجس الأكبر لجماهير القلعة الحمراء هو الفوز من جديد بلقب دوري أبطال أفريقيا، وخاصة بعدما غاب اللقب الأفريقي عن خزائن النادي الأهلي منذ عام 2013، مما يعني بالتالي أن الفرصة سوف تكون سانحة أمام الكابتن حسام البدري حتى نهاية مشوار المارد الأحمر في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الحالي 2018.

وفي حالة التتويج باللقب الأفريقي من المؤكد أنه سوف يتم تجديد عقد الكابتن حسام البدري مع النادي الأهلي، أما في حالة الفشل مرة أخرى وتوديع المسابقة حتى لو كان ذلك في الدور النهائي، سوف يتم حينها إقالة الكابتن حسام البدري مباشرة من منصبه لكي يتم بدء البحث عن مدرب صاحب كفاءة عالية لقيادة فريق الأهلي نحو المجد الأفريقي من جديد.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاهلي واياكس بث مباشر عبر قنوات صدى البلد والأهلي على القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى