كرة عربية

موعد مباراة الأهلي واطلع برة الجمعة 23 أغسطس 2019 في دوري أبطال إفريقيا

يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق اطلع برة من جنوب السودان مساء يوم الجمعة 23 أغسطس 2019 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار إياب دور ال64 ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لم يعرف الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 8 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الفوز في 5 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ينتظر المارد الأحمر تحديات مهمة للغاية في الفترة المقبلة، حيث يلتقي أولاً مع غريمه الزمالك في كأس السوبر المصري.

وفي بقية المباريات، يخوض غمار دور ال32 من دوري الأبطال، إضافة إلى بدء مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي كان قد تُوج بها في الموسم الماضي شهر يوليو الفائت.

يدخل المدرب المؤقت محمد يوسف هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / محمد هاني / رامي ربيعة / أيمن أشرف / علي معلول / أليو ديانج / عمرو السولية / حسين الشحات / صالح جمعة / رمضان صبحي / وليد أزارو.

على الجانب المقابل، فاز الفريق السوداني في مباراة وحيدة من أصل آخر 9 خاضها بكافة البطولات، فيما خسر في 7 مباريات، كما اكتفى بالتعادل في مباراة أخرى.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي واطلع برة عبر قناة ON Sports HD1 بصوت أيمن الكاشف، وذلك في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 21:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى