أخبار

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم الاثنين 2018-4-30 في طولة كأس مصر

يستعد فريق الأهلي لملاقاة نظيره فريق الأسيوطي سبورت في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم الثلاثين من شهر أبريل الحالي، وذلك على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

وبكل تأكيد سوف تكون مباراة الأهلي والأسيوطي في غاية الصعوبة على كلاً من الطرفين، وخاصة وأنها تأتي في إطار مسابقة كأس مصر، مما يعني بالتالي أن جميع الاحتمالات واردة وأيضاً المفاجآت ممكنة على بُعد خطوة واحدة فقط من المربع الذهبي من عمر المسابقة.

ومن جانبه يدخل فريق الأهلي هذه المواجهة بمعنويات ليست جيدة على الإطلاق، وعلى الرغم من أن المارد الأحمر فاز بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي بشكل رسمي، إلا أن فريق الأهلي تعرض لخسارة مفاجئة نوعاً ما على يد غريمه التقليدي فريق الزمالك في ختام الأسبوع الماضي بواقع هدفين مقابل هدف واحد.

وبدوره سوف يُحاول الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن يقوم بإخراج لاعبيه بشكل سريع للغاية من هذه الخسارة، وخاصة وأن فريق الأهلي يطمح إلى الفوز بلقب كأس مصر ولا شئ غير ذلك، مما يُزيد من حجم الضغوطات كثيراً على فريق الأهلي الذي لا ترضى جماهيره سوى بحصد كافة الألقاب في كل موسم.

ولعل ما يجعل حجم الضغوطات أكبر على فريق الأهلي، أن مشوار المارد الأحمر في مسابقة دوري أبطال أفريقيا سوف ينطلق يوم الجمعة القادم الموافق لليوم الرابع من شهر مايو المقبل، وذلك حينما يستضيف نظيره فريق الترجي الرياضي التونسي على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من عمر المسابقة الأفريقية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والأسيوطي مباشر عبر قنوات أون سبورت ودي إم سي سبورت وأيضاً النيل للرياضة عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى