أخبار

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت بالدوري المصري اليوم الجمعة 16-2-2018

يحل فريق الأهلي حامل اللقب في الموسمين الماضيين ضيفاً ثقيلاً على نظيره الأسيوطي مساء اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2018، في مباراة مرتقبة بين الطرفين على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، لحساب مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم 2017-2018.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي والساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وينقل اللقاء عبر العديد من القنوات الفضائية المصرية، وهي قناة ON Sport HD، قناة DMC SPORTS HD، إضافة إلى قناة النيل للرياضة سواء على التردد الأرضي أو على التردد الفضائي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق الأهلي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة الترتيب مع امتلاكه في رصيده 60 نقطة، فيما يحتل فريق الأسيوطي سبورت في الوقت الحالي المركز الثاني عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 29 نقطة.

وعلى الرغم من الحالة المثالية التي يعيشها فريق الأهلي في الآونة الأخيرة تحت قيادة مديره الفني الكابتن حسام البدري، إلا أن هذه المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق على المارد الأحمر وخاصة في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه فريق الأسيوطي سبورت في الموسم الحالي تحت قيادة مديره الفني الكابتن علي ماهر.

ومن المتوقع أن يقوم الكابتن حسام البدري بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: محمد الشناوي / أحمد فتحي / محمد نجيب / أيمن أشرف / صبري رحيل / حسام عاشور / عمرو السولية / وليد سليمان / عبد الله السعيد / جونيور أجايي / وليد أزارو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى