أخبار

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم الجمعة 4-5-2018 في دوري أبطال أفريقيا

تشهد أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية في مساء يوم الجمعة الموافق لليوم الرابع من شهر مايو الحالي مباراة أفريقية نارية من العيار الثقيل، وذلك حينما يحل فريق الترجي الرياضي التونسي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الأهلي المصري، في إطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لنسخة العام الحالي 2018.

وتأتي مباراة الاهلي والترجي ضمن مباريات الجولة الأولى من عمر المسابقة عن المجموعة الأولى، والتي تضم أيضاً كلاً من فريق كمبالا سيتي من دولة أوغندا، إضافة إلى فريق تاونشيب رولز من دولة بوتسوانا، مما يجعل حظوظ كلاً من فريقي الأهلي والترجي الرياضي أكبر من التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن هذه المباراة لم تأتِ في الوقت المناسب على الإطلاق بالنسبة إلى فريق الأهلي، وخاصة وأن المارد الأحمر يمر بأسوأ فترة له منذ مطلع الموسم الحالي وحتى هذه اللحظة، وذلك من خلال خسارته في مباراتين على التوالي على الصعيد المحلي.

حيث جاءت الخسارة الأولى والتي كانت معنوية فقط لا غير على يد الغريم التقليدي فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد ضمن الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، علماً بأن فريق الأهلي سبق وأن حسم اللقب رسمياً منذ شهر مارس الماضي، بينما جاءت الخسارة الثانية على يد فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

أما على الجانب المقابل فيبدو أن الأمور مغايرة تماماً بالنسبة إلى فريق الترجي الرياضي الذي يصل إلى هذه المباراة بحالة جيدة ومثالية، حيث نجح فريق الترجي الرياضي في الفوز بلقب الدوري التونسي في الموسم الحالي، كما نجح أيضاً في إنهاء العام الماضي 2017 متوجاً بلقب البطولة العربية للأندية.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاهلي والترجي مباشر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي وأحمد الطيب، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى