أخبار

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة المجانية والمشفرة

يفتتح استاد برج العرب أبوابه مساء اليوم الجمعة 4 مايو 2018 أبوابه، لاستقبال مباراة الاهلي والترجي ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدري أبطال إفريقيا، وتضم مجموعة المارد الأحمر كلاً من الترجي التونسي و”تاونشيب البستواني” و”كمبالا سيتي”.

ويدخل الأهلي المواجهة أمام الترجي وهو جريحاً بعد هزيمته في اللقاءين الأخيرين له، أولهما كان أمام الزمالك في الدوري المحلي وانتهى بخسارة الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، والثاني أمام الأسيوطي في بطولة كاس مصر وخسر فيها بهدف دون رد، وسيسعى أبناء حسام البدري إلى افتتاح مشواره في البطولة بالتغلب على ضيفهم والتركيز على البطولة القارية.

سيكون موعد مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ8:00 بتوقيت تونس، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف اللقاء ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وستشهد قائمة الأهلي غياب اللاعب رامي ربيعة، إضافة إلى وليد أزارو وجونيور أجايي بداعي الإصابة، بينما ستشهد المباراة عودة علي معلول، ولن يكون في صفوف المارد الأحمر أي غيابات بسبب الإيقاف.

أعلنت الإدارة الفنية للنادي الأهلي عن القائمة المستدعاة أمام الفريق التونسي، وجاءت كالتالي:
حراسة المرمي: شريف إكرامي، محمد الشناوي، وعلي لطفي‎.‎
الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، باسم على، صبري رحيل، علي معلول، سعد سمير، أيمن ‏أشرف، ومحمد نجيب‎.‎
الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، ميدو جابر، وليد سليمان، أحمد حمدي، ‏أحمد حمودي، إسلام محارب، كريم نيدفيد، وباكا‎.‎
الهجوم: مروان محسن وصلاح محسن.‏

ومن المتوقع أن يفتتح حسام البدري المواجهة بطريقته المعتاد عليها 4-2-3-1، مع إيقاف طريقة التداور التي استخدمها بعد ضمانه الحصول على درع الدوري المصري الممتاز نظراً لأهمية المواجهة اليوم وقوة المنافس، وقد يكون التشكيل كالتالي:

التشكيل | 4-2-3-1
محمد الشناوي
علي معلول – أيمن أشرف – سعد سمير – أحمد فتحي
حسام عاشور – عمرو السولية
اسلام محارب – وليد سليمان – أحمد حمودي
مروان محسن

القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي هي القناة الثانية الأرضية، كما وتنقل المواجهة عبر قناة مشفرة وهي BeIN SPORT HD1 بصوت المعلقين أحمد الطيب وعصام الشوالي.

القناة الناقلة المعلق البطولة الموعد
بي ان سبورت 1 أحمد الطيب + عصام الشوالي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى