أخبار

موعد مباراة الأهلي والسد اليوم الاثنين 14-5-2018 بدوري أبطال آسيا

تشهد أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في مساء يوم الإثنين الموافق لليوم الرابع عشر من شهر مايو الحالي ديربي خليجي مرتقب، وذلك حينما يحل فريق السد القطري ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الأهلي السعودي، ضمن مباريات إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لحساب نسخة العام الحالي 2018 م.

وكان فريق السد قد نجح في تحقيق الانتصار بصعوبة نوعاً ما في مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي، وذلك بعدما فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، مما أبقى على كافة الاحتمالات واردة بالنسبة إلى كلاً من الطرفين في مباراة الإياب بمدينة جدة.

ولعل ما يؤكد أن الصراع على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي في مباراة الاهلي والسد سوف يكون في غاية الشراسة بين الطرفين، أن كلاً منهما قد مر بموسم سيئ للغاية على الصعيد المحلي، حيث خسر فريق السد كل الألقاب المحلية القطرية في الموسم الحالي، وهي ألقاب دوري نجوم قطر وكأس قطر إضافة إلى كأس أمير دولة قطر.

أما على الجانب المقابل فقد خسر فريق الأهلي هو الآخر كل الألقاب المحلية في السعودية، وهي ألقاب الدوري السعودي للمحترفين وكأس ولي العهد السعودي إضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين، مما يعني بالتالي أن مسابقة دوري أبطال آسيا هي آخر أمل لكلاً من الفريقين من أجل مصالحة جماهيرهُما الغاضبة بشدة.

ويأتي ذلك  الغضب الشديد سواء من طرف جماهير نادي السد أو حتى من طرف جماهير النادي الأهلي، أن كلاً منهما يمتلك إمكانيات مثالية على كافة النواحي مما يؤهلهُما للمنافسة بقوة على جميع الألقاب في كل موسم وخاصة لقب دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتم نقل قمة الاهلي والسد مباشر عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال آسيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك في تمام الساعة 19:40 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 20:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى