كرة عربية

تعرف على موعد مباراة الأهلي والشباب القادمة في الدوري السعودي

يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق الشباب مساء يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2019 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار الجولة السادسة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل الأهلي المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد العويس / سعيد المولد / سانتوس / باولو دياز / محمد عبد الشافي / كلاوديو بايزا / حسين المقهوي / نيكولاي ستانسيو / سلمان المؤشر / دجانيني / عمر السومة.

تعرض الأهلي إلى الخسارة في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها على مستوى كافة البطولات، وفي مقابل ذلك نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين، فيما لم يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الأهلي 4 مواجهات معقدة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع الشباب، حيث يواجه في بطولة دوري أبطال آسيا مضيفه فريق بيروزي الإيراني.

وفي بطولة الدوري السعودي سوف يواجه أولاً ضيفه فريق الهلال، قبل أن يستضيف أيضاً فريق الوحدة، أما المباراة الرابعة سوف تكون أمام الهلال أيضاً ولكن في إياب نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

على الجانب المقابل، يدخل الشباب بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: فاروق بن مصطفى / حسن معاذ / جامان / محمد سالم / عبد الملك الشمري / جمال الدين بلعمري / سيبا / لويس أنطونيو دي سوزا / عبدالمجيد الصليهم / مبارك بوصوفة / بوباكار.

نجح الشباب في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بالدوري، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة أيضاً.

يحتل الأهلي حالياً المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، بعدما نجح في حصد 43 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل الشباب في الوقت الراهن المركز الثالث في الترتيب، بعد نجاحه في حصد 47 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي والشباب عبر قناة KSA Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:45 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى