التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب وأستاد (مدينة الملك عبدالله الرياضية) الجوهرة المشعة، اللقاء الذي يجمع بين فريق الأهلي والفيحاء ضمن الدور الواحد والعشرون من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يرتقب كثير من متابعي وعشاق الكرة العربية والسعودية على وجه الخصوص هذا اللقاء المنافس والرائع.

تحدد موعد مباراة الأهلي والفيحاء فى الدوري السعودي الممتاز ليكون فى تمام الساعة 8:40 م بتوقيت مكة المكرمة، 7:40 م بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية1.

يأتي نادي الأهلي محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية بعدد نقاط 34، حصدها خلال 20 لقاء لعبهم، واستطاع الفوز فى عشر مبارايات وخسر ستة وتعادل فى أربعة، يدخل الراقي هذا اللقاء بقيادة مدربه الجديد الصربي ميلويفيتش الذي تعاقد مع النادي لموسم ونصف بعد المدرب البرتغالي السابق، ويسعى الفريق للفوز فى هذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط للمنافسة والصعود فى الترتيب.

من ناحية أخرى فإن نادي الفيحاء يحتل المركز التاسع فى صدارة الدوري بعدد نقاط 27 نقطة، وسيكون لقاء ثقيلاً على الفيحاء أمام الراقي خصوصاً على أرضه وبين جمهوره، ويطمح للفوز وحصد الثلاث نقاط وتحسين ترتيبه بين الفرق.

التعليقات