كرة عربية

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم 21 يناير فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب واستاد السلام مواجهة كروية مرتقبة وعنيفة على أرضية ملعبه ينتظرها عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية، تجمع بين نادي الأهلي ونظيره نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب القادمة يوم الخميس 21 / 1 / 2021 فى بطولة الدوري المصري الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة القوية عبر شبكة وقناة أون تايم سبورت، وذلك فى تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

الشياطين الحمر يدخل هذه المباراة بقوة وتقدم كبير حيث يتربع على عرش صدارة الجدول العام للدوري المصري وفى جعبته 17 نقطة يبتعد عن وصيفه الزمالك بفارق نقطة واحدة، يسعى الأهلي بعد تعادله فى لقاءه الأخير مع نادي البنك الأهلي الصاعد من الدرجة الثانية بنتيجة سلبية دون أهداف ليفوز على خصمه وينفرد بالصدارة بعيداً لينافس على لقب البطولة.

بينما فى الجهة المقابلة نادي المقاولون العرب يحتل المركز الثاني عشر فى ترتيب الجدول العام للدوري برصيد 7 نقاط، الأخر يشهد تراجع ملحوظ فى هذا الموسم عليه كسر الحواجز والدخول فى سلسلة أنتصارات ليقترب أكثر من المراكز الأمامية المنافسة للقب البطولة.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى