أخبار

الأهلي يقسو على النصر بخماسية نظيفة ويبتعد عن الإسماعيلي بفارق 20 نقطة

تمكن الأهلي المصري من دك شباك ضيفه نادي النصر بخماسية نظيفة مساء اليوم الاثنين 19-2-2018، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وسجل أهداف الأهلي اليوم كلاً من وليد أزارو في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، ثم تلقى تمريرة بينية في الدقيقة 33 ليسجل هدف فريقه الثاني، ثم سجل محمد هاني الهدف الثالث في الدقيقة 43، وتمكن من تسجيل الهداف الرابع اللاعب صلاح محسن، ثم اختتم مهرجان الأهداف اللاعب كريم نيدفيد بهدف خامس، وبهذا يصبح الفارق بين المارد الأحمر ومنافسه الإسماعيلي صاحب المركز الثاني 20 نقطة.

تقرير قبل اللقاء

ودخل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المباراة وهو مقترباً من حسم لقب الموسم، حيث يتواجد المارد الأحمر على قمة جدول ترتيب الفرق العام برصيد 63 نقطة، حصدهما من خوضه 24 مباراة خلال الموسم الحالي، انتصر في 20 وتعادل في 3 وتلقى خسارة وحيدة من مصر المقاصة بالدور الأول، وبهذا ينفرد الأهلي في المركز الأول بالترتيب وبفارق 17 نقطة عن أقرب منافسه النادي الإسماعيلي.

واستبعد حسام البدري مدرب الأهلي 11 لاعباً من قائمة فريقه المستدعاة أمام النصر، وهم كلاً من: عبد الله السعيد، أحمد حمدي، باسم علي بداعي الإصابة، رامي ربيعة، محمد الشناوي، هشام محمد، أحمد فتحي، أحمد ياسر ريان، موحود الجزار، ميدو جابر، صبري رحيل، وأكرم توفيق.

ومن المتوقع أن يخوض البدري مواجهة اليوم بتشكيل مكون من التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: محمد نجيب – أيمن أشرف – محمد هاني – علي معلول
خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية
رباعي خط الهجوم: جونيور أجاي – باكاماني – وليد سليمان – وليد أزارو

وفي الجانب المقابل، لم يحقق فريق النصر أي فوز خلال مسيره بالموسم الحالي سوا في لقاءين، بعد أن رضي بالتعادل في ثمانِ مباريات وتلقى 14 خسارة، ليتواجد في المركز الـ18 والأخير بجدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 14 نقطة.

وسيكون موعد اللقاء مساء اليوم الاثنين 19 فبراير 2018، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المواجهة على قناتي ON SPORT وDMS SPORT بتعلق كلاً من أيمن الكاشف ومحمد رمضان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى