أخبار

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولز الثلاثاء 17/7/2018 والقنوات الناقلة

يواجه فريق الأهلي المصري نظيره فريق تاونشيب رولز البوتسواني في مساء يوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع عشر من شهر يوليو الحالي على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات عن المجموعة الأولى ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 م.

وفي الجولة الأولى من دور المجموعات سقط فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي، وفي الجولة الثانية تعرض فريق الأهلي إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين مقابل لا شئ.

أما على الجانب المقابل فكان فريق تاونشيب رولز قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب ضيفه فريق كمبالا سيتي الأوغندي بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية تعرض فريق تاونشيب رولز إلى الخسارة خارج أرضه على يد مضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكان فريق الأهلي قد نجح في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز الأول مع امتلاكه في رصيده 88 نقطة، أما على الجانب المقابل فكان فريق تاونشيب رولز قد نجح هو أيضاً في الفوز بلقب الدوري البوتسواني في الموسم الماضي، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز الأول في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 66 نقطة.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الأهلي في هذه المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / علي معلول / حسام عاشور / عمرو السولية / مؤمن زكريا / وليد سليمان / جونيور أجايي / وليد أزارو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الأهلي مع ضيفه فريق تاونشيب رولز عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى