كرة عربية

موعد مباراة الأهلي وصن داونز السبت 13 أبريل 2019 في دوري أبطال أفريقيا

يواجه فريق الأهلي المصري ضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي مساء يوم السبت الموافق 13 ابريل 2019 على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الأهلي قد تعرض لخسارة تاريخية في مباراة الذهاب بخمسة أهداف دون مقابل بجنوب أفريقيا، مما يجعله في حاجة لتسجيل سداسية نظيفة للتأهل.

نجح الأهلي في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 6 خاضها بكافة البطولات، وفي المقابل تعرض للخسارة في مباراتين، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

ينتظر الأهلي مباراتين في غاية الصعوبة في شهر أبريل الحالي بالدوري المصري، حيث يواجه أولاً ضيفه فريق بيراميدز، ومن ثم ضيفه فريق المصري البورسعيدي.

يدخل المدرب مارتن لاسارتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / رامي ربيعة / أيمن أشرف / علي معلول / حسام عاشور / عمرو السولية / جونيور أجايي / ناصر ماهر / رمضان صبحي / مروان محسن.

على الجانب المقابل، تمكن صن داونز من الفوز في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، فيما تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

يحتل الأهلي حالياً صدارة ترتيب الدوري المحلي، بعد نجاحه في حصد 58 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد صن داونز في الوقت الراهن في المركز الثاني في ترتيب دوري جنوب أفريقيا، بعدما نجح في حصد 44 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وصن داونز عبر قناة Bein Sports HD1، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى