كرة عربية

موعد مباراة الأهلي وصن داونز السبت 6 أبريل 2019 في دوري أبطال أفريقيا

يواجه فريق الأهلي المصري مضيفه فريق صن داونز الجنوب أفريقي عصر يوم السبت الموافق 6 أبريل 2019 بمدينة بريتوريا، وذلك في إطار ذهاب الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

نجح الأهلي في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل  في مباراة واحدة أيضاً.

ينتظر الأهلي 4 مباريات معقدة في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع صن داونز، حيث يواجه ضيفه صن داونز في إياب ربع نهائي بطولة دوري الأبطال.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه كلاً من ضيفه فريق مصر المقاصة، إضافة إلى ضيفه فريق بيراميدز، وأخيراً ضيفه فريق المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تعرض الأهلي إلى الخسارة في آخر مباراة خاضها بدوري أبطال أفريقيا خارج أرضه، وذلك على يد مضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدف وحيد دون مقابل.

يدخل الأهلي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: محمد الشناوي / محمد هاني / سعد الدين سمير / أيمن أشرف / علي معلول / حسام عاشور / عمرو السولية / جونيور أجايي / ناصر ماهر / رمضان صبحي / مروان محسن.

على الجانب المقابل، لم يعرف صن داونز طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراتين أيضاً، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

يحتل الأهلي حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، بعد نجاحه في حصد 55 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل صن داونز في الوقت الراهن المركز الأول في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 44 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وصن داونز عبر قناة Bein Sports HD1، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى