كرة عربية

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الاربعاء 1 مايو 2019 في الدوري المصري

يواجه فريق الأهلي مضيفه فريق طلائع الجيش مساء يوم الأربعاء 1 مايو 2019 على أرضية ملعب المكس بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الحادية والثلاثين ضمن فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الأهلي حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري، بعد نجاحه في حصد 61 نقطة، وفي المقابل يتواجد طلائع الجيش في المركز العاشر بالترتيب، بعدما نجح في حصد 34 نقطة.

لم يعرف المارد الأحمر طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 6 خاضها بكافة البطولات، فيما فاز في 4 مباريات، دون أن يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر الفريق الأهلاوي 3 مباريات مهمة في المرحلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع طلائع الجيش، حيث يواجه محلياً كلاً من مضيفه النجوم، ثم ضيفه سموحة، وأخيراً ضيفه إنبي.

يدخل المدرب مارتن لاسارتي هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: محمد الشناوي / أحمد فتحي / ياسر إبراهيم / أيمن أشرف / علي معلول / حمدي فتحي / هشام محمد / جيرالدو / صالح جمعة / حسين الشحات / وليد أزارو.

على الجانب المقابل، لم يتمكن الفريق العسكري من الفوز سوى في مباراتين فقط من أصل آخر 8 مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك خسر في 3 مباريات، كما تعادل في 3 مباريات أخرى.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش عبر قناة ON Sport HD1 وأيضاً Nile Sport، وذلك في تمام الساعة 18:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 19:45 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى