أخبار

موعد مباراة الأهلي وكمبالا اليوم الثلاثاء 15-5-2018 في دوري أبطال أفريقيا

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق كمبالا سيتي الأوغندي في يوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب مانديلا الدولي بدولة أوغندا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الحالي 2018م.

بكل تأكيد سوف سوف تكون الضغوطات كبيرة للغاية على المارد الأحمر في هذه المباراة، وذلك نظراً لآنه سوف يكون مطالباً بتحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث إلى العاصمة المصرية القاهرة تحت أي ظرف من الظروف ومهما كانت مجريات المباراة.

يأتي ذلك في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها فريق الأهلي في الآونة الأخيرة على مستوى كافة الجبهات، حيث لم يعرف فريق الأهلي طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 3 مباريات خاضها في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وذلك سواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، أو حتى في مسابقة كأس مصر وأيضاً مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

حيث تعرض فريق الأهلي أولاً إلى الخسارة على يد غريمه التقليدي فريق الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن ثم تعرض إلى خسارة أخرى وهذه المرة على يد منافسه فريق الأسيوطي سبورت بهدف وحيد مقابل لا شئ في إطار الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

لم يبقِ أمام فريق الأهلي في الموسم الحالي سوى مباراتين فقط لا غير، وذلك أمام مضيفه فريق كمبالا سيتي أولاً، ومن ثم مباراته المؤجلة في الدوري المصري الممتاز أمام فريق المصري البورسعيدي.

من المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الأهلي مع مضيفه فريق كمبالا سيتي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت القاهرة والساعة 16:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى