كرة عربية

موعد مباراة الاتحاد والباطن الجمعة 5 أبريل 2019 في الدوري السعودي

يواجه فريق الاتحاد ضيفه فريق الباطن مساء يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2019 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك في إطار الجولة السادسة والعشرين ضمن فعاليات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

نجح الاتحاد في تحقيق الانتصار في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها على مستوى كافة البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراتين، بينما لم يعرف طعم السقوط في فخ التعادل على الإطلاق.

يحتل الاتحاد حالياً المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي، بعدما نجح في حصد 22 نقطة فقط من أصل 25 جولة منذ بداية الموسم الحالي، وفي مقابل ذلك يحتل الباطن في الوقت الراهن المركز الرابع عشر في الترتيب، بعد نجاحه في حصد 22 نقطة.

يُعاني الاتحاد في الموسم الحالي من أسوأ مسيرة له على الصعيد المحلي، مما جعله يُنافس بقوة من أجل تفادي الهبوط، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه تذوق مرارة الهزيمة في 13 مباراة بالدوري حتى الآن.

ينتظر الاتحاد 4 مواجهات معقدة في شهر أبريل الحالي بعد مباراته القادمة مع الباطن، حيث يواجه محلياً كلاً من مضيفه فريق النصر في كلاسيكو الدوري السعودي، إضافة إلى ضيفه فريق الاتفاق.

وفي بطولة دوري أبطال آسيا، سوف يواجه نظيره فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات من عمر البطولة.

يدخل الاتحاد هذه المباراة بتشكيلة متوقعة على النحو التالي: فواز القرني / سعود عبد الحميد / مروان دا كوستا / زياد الصحفي / منصور الحربي / جوناس دي سوزا / سيكو سانوغو / فهد المولد / خالد السميري / رومارينيو / ألكسندر.

على الجانب المقابل، تعرض فريق الباطن إلى الخسارة في 3 مباريات من أصل آخر 5 خاضها على المستوى المحلي، وفي مقابل ذلك لم ينجح في تحقيق الانتصار سوى في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة أيضاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والباطن عبر قناة KSA Sports HD2 ، وذلك في تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 20:45 مساءً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى