أخبار

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي السبت 12-5-2018 في نهائي كأس خادم الحرمين

تشهد أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في مساء يوم السبت الموافق لليوم الثاني عشر من شهر مايو الحالي مباراة مرتقبة للغاية، وذلك حينما يصطدم فريق الاتحاد بمنافسه فريق الفيصلي، ضمن الدور النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ولا شك أن الفوز دون سواه سوف يكون هو الهدف الرئيسي لكلاً من الفريقين في هذه المباراة النهائية، وخاصة بالنسبة إلى فريق الاتحاد الذي يسعى إلى إنقاذ موسمه الباهت للغاية، علماً بأن فريق الاتحاد كان مهدداً بالهبوط طوال الموسم الحالي إلى دوري الدرجة الأولى السعودي، إلا أنه نجح في نهاية المطاف في البقاء في الدوري السعودي للمحترفين.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن جماهير نادي الاتحاد لم تكن راضية على الإطلاق على مستوى الفريق أو اللاعبين طوال الموسم الحالي، وخاصة وأن فريق الاتحاد لديه كافة الإمكانيات سواء من الناحية المادية أو حتى من ناحية الإمكانيات البشرية والفنية على أرض الملعب من أجل الفوز والمنافسة على كافة الألقاب الممكنة في كل موسم.

ولم يقتصر الأمر بالنسبة إلى فريق الاتحاد على خسارة لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، بل إنه حتى فشل في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام القادم 2019، وذلك بعدما أنهى الموسم في المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مما سوف يجعله يغيب من جديد عن أعرق المسابقات الآسيوية على مستوى الأندية في القارة الصفراء.

أما على الجانب المقابل تبدو الضغوطات أقل بكثير على لاعبي فريق الفيصلي، وخاصة وأن فريق لم يعتاد على الفوز بالألقاب طوال تاريخه، مما يجعل مجرد وصوله إلى المباراة النهائية من عمر المسابقة شرف كبير للغاية لكل عناصر الفريق.

تنقل مباراة الاتحاد والفيصلي مباشر عبر قنوات إم بي سي برو سبورت وأيضاً KSA سبورت، وذلك في تمام الساعة 19:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 20:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى