كرة عربية

موعد مباراة الاتحاد ولوكوموتيف الاثنين 22 أبريل 2019 في دوري أبطال آسيا

يواجه فريق الاتحاد السعودي مضيفه فريق لوكوموتيف الأوزبكي يوم الإثنين 22 أبريل 2019، وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

نجح الاتحاد في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات خاضها توالياً بجميع البطولات، دون أن يتعرض للخسارة أو يسقط في فخ التعادل على الإطلاق.

ينتظر العميد 4 مباريات هامة للغاية في الفترة القادمة بعد مباراته المقبلة مع لوكوموتيف، حيث يواجه أولاً ضيفه النصر بكأس خادم الحرمين الشريفين، ثم مضيفه الريان القطري بدوري أبطال آسيا.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه محلياً كلاً من ضيفه الفتح، وأخيراً مضيفه أحد.

يدخل المدرب خوسيه لويس سيرا هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: فواز القرني / سعود عبد الحميد / مروان دا كوستا / زياد الصحفي / منصور الحربي / كريم الأحمدي / جمال باجندوح / فهد المولد / كارلوس فيلانويفا / رومارينيو / الغامدي.

على الجانب المقابل، لم يعرف الفريق الأوزبكي طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر 5 خاضها بكافة البطولات، فيما فاز في 4 مباريات، كما لم يتعادل مطلقاً.

يحتل الاتحاد حالياً المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي، بعد نجاحه في حصد 31 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد لوكوموتيف في المركز الثاني بترتيب الدوري الأوزبكي، بعدما نجح في حصد 12 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد ولوكوموتيف عبر قناة Bein Sports HD1 بصوت علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى