أخبار

موعد مباراة البرازيل والمكسيك الاثنين 2/7/2018 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب البرازيل نظيره منتخب المكسيك على أرضية ملعب سامارا أرينا على الأراضي الروسية في يوم الإثنين الموافق لليوم الثاني من شهر يوليو الحالي، وذلك في إطار مباريات دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا الحالي كان قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الماضي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي.

وفي الجولة الأولى من دور المجموعات كان منتخب البرازيل قد سقط في فخ التعادل  الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره منتخب سويسرا، وفي الجولة الثانية نجح منتخب البرازيل في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب كوستاريكا بهدفين مقابل لا شئ، وفي الجولة الثالثة نجح منتخب البرازيل في تحقيق الانتصار مرة أخرى وهذه المرة على حساب نظيره منتخب صربيا بهدفين مقابل لا شئ.

أما على الجانب المقابل فكان منتخب المكسيك قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على حساب نظيره منتخب ألمانيا بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية نجح منتخب المكسيك في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثالثة تعرض منتخب المكسيك إلى الخسارة على يد نظيره منتخب السويد بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب البرازيل في هذه المباراة على النحو التالي: أليسون بيكر / دانيلو / تياغو سيلفا / جواو ميراندا / فيليبي لويس / كارلوس كاسيميرو / فيرناندينيو / ويليان / فيليبي كوتينيو / نيمار جونيور / روبيرتو فيرمينو.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب المكسيك في هذه المباراة على النحو التالي: جييرمو أوتشوا / ايدسون ألفاريز / هيكتور مورينو / هوجو أيالا / ميغيل لايون / هيكتور هيريرا / أندريس جواردادو / جالاردو / جيوفاني دوس سانتوس / كارلوس فيلا / خافيير هيرنانديز.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب المكسيك عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 إضافة إلى قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق حفيظ دراجي.

ومن المقرر أيضاً أن يتم نقل مباراة منتخب البرازيل مع نظيره منتخب المكسيك عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى